لاول مرة.. ”الرئاسة اليمنية” تعلن نجاح الحوثيين في القضاء على ”ستوكهولم”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت الرئاسة اليمنية، اليوم الاثنين، إن مليشيا الحوثي قضت على اتفاق ستوكهولم بشكل كلي وعلى مرأى ومسمع من العالم؛ في إعلان هو الاول منذ توقيع الاتفاق قبل حوالي ثلاث سنوات.

وأوضح نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، خلال لقائه رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، بأنه "علاوة على استغلال الحوثيين، وبدعم وتوجيه إيراني، لاتفاق ستوكهولم في التحشيد والتصعيد فقد سعت المليشيا الحوثية مؤخراً للقضاء عليه بشكل كلي وعلى مرأى ومسمع من العالم، في استهتار واضح بكل الجهود الدولية والاتفاقات الرامية لإحلال السلام الدائم وإنهاء معاناة أبناء الشعب اليمني".

وأشار صالح إلى "التصعيد المستمر لمليشيا الانقلاب الحوثية وهجماتها على المدن والمدنيين والنازحين وإطلاقها للصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة على مناطق يمنية وعلى المملكة العربية السعودية وتهديد للملاحة الدولية وقتل للنساء والأطفال، في ممارسات تندرج جميعها ضمن جرائم حرب تستوجب العقاب".

واعتبر مراقبون أن انسحاب القوات المشتركة، نهاية الاسبوع الماضي، الى مناطق خارج اتفاق ستوكهولم، يعد فخاً جديداً لاستدراج المليشيا الحوثية، ومدخلا لنقض اتفاق ستوكهولم، الذي تواصل المليشيا خرقه بشكل يومي منذ توقيعه أواخر ديسمبر 2018.

لاول مرة.. ”الرئاسة اليمنية” تعلن نجاح الحوثيين في القضاء على ”ستوكهولم” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لاول مرة.. ”الرئاسة اليمنية” تعلن نجاح الحوثيين في القضاء على ”ستوكهولم”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لاول مرة.. ”الرئاسة اليمنية” تعلن نجاح الحوثيين في القضاء على ”ستوكهولم”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق