الحوثيون يمهلون أهالي المخادر بمحافظة إب ثلاثة أيام لدفن قتيل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أمهلت مليشيا الحوثي أهالي مديرية المخادر بمحافظة إب ثلاثة أيام لدفن ابنهم الذي قتل قبل أربعة شهور بدم بارد بعد محاولتهم نهب أرض تابعة له في مفرق حبيش بالمحافظة نفسها .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني أن أحد المشرفيين الحوثيين بالتعاون مع أفراد من قسم شرطة حبيش التابع للحوثيين , مهلوا أسرة المواطن محسن مثنى , الذي قتلته عصابات نهب الأراضي في محافظة إب ثلاثة أيام فقط لدفن جثته بعد تم قتله أمام إدارة أمن حبيش ونهب مقتنياته و سلاحه الشخصي .

وأكدت المصادر ان أحد القيادات الحوثية من آل الجهيم هدد أسرة المجني عليه بعدم فتح موضوع وطريقة قتل ابنهم محاولا اسكاتهم بعدة تهم منها اتهامهم بالخيانة والتعاون مع العدوان على حد وصفهم , وهي تهمة جاهزة تستخدمها العصابات الحوثية لنهب المواطنين في مناطق سيطرتهم .

وقامت عصابة نهب الأراضي بشراء قطعة أرض من محسن مثنى ودفع قطع لعملية الشراء فقط ثم قاموا ببيع الأرض دون دفع قيمتها لآخرين وقاموا بقتل مثنى بعد محاولته منع الشاري الجديد والمقرب من العصابة البناء حتى يتم تسليمه قيمة الأرض وهي الطريقة التي تستخدمها عصابات نهب الأراضي في محافظة إب من خلال شبكة تبدأ من شهود وأمناء مزورين ورجال أمن ومشرفين حوثيين متعاونين معهم .

الحوثيون يمهلون أهالي المخادر بمحافظة إب ثلاثة أيام لدفن قتيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يمهلون أهالي المخادر بمحافظة إب ثلاثة أيام لدفن قتيل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يمهلون أهالي المخادر بمحافظة إب ثلاثة أيام لدفن قتيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق