”الحوثيون” يؤكدون لسفراء الاتحاد الاوروبي رغبتهم في السلام غداة ضوء أخضر أمريكي بريطاني لـ”هادي”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أكد المتمردين الحوثيين، اليوم الاربعاء، خلال لقاء افتراضي مع سفراء الاتحاد الاوروبي رغبتهم في السلام؛ غداة ضوء أخضر أمريكي بريطاني لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، بخوض معركة فاصلة.

وقال القيادي الحوثي المعين نائبا لوزير الخارجية بحكومة المليشيا غير المعترف بها، حسين العزي، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، إنه " جرى نقاشا صريحا وشفافا حول أهم المقتضيات والمتطلبات الضرورية لدعم رغبة صنعاء في بناء سلام حقيقي شامل ومستدام".

وأضاف: "إنه تم وضع عددا من سفراء دول الاتحاد الاوربي خلال لقاء افتراضي عبر الفيديو في صورة أهم الأسباب والعوامل المعيقة للسلام حتى الان".

يأتي ذلك بعد سلسلة لقاءات نفذها رئيس هيئة أركان الجيش اليمني، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، بمسؤولين عسكريين أمريكيين وبريطانيين ومصريين، إضافة الى لقائه برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي؛ في مؤشر على ما يبدو أنه ضوء أخضر لخوض معركة حاسمة لدحر المتمردين الحوثيين واستعادة العاصمة صنعاء.

 

 

”الحوثيون” يؤكدون لسفراء الاتحاد الاوروبي رغبتهم في السلام غداة ضوء أخضر أمريكي بريطاني لـ”هادي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثيون” يؤكدون لسفراء الاتحاد الاوروبي رغبتهم في السلام غداة ضوء أخضر أمريكي بريطاني لـ”هادي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثيون” يؤكدون لسفراء الاتحاد الاوروبي رغبتهم في السلام غداة ضوء أخضر أمريكي بريطاني لـ”هادي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق