”تخدم مصالحها”.. مليشيا الحوثي تعلن عن خطوة لإذابة ”الانتقالي” وعزله وتكشف البديل 

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مليشيا الحوثي الإنقلابية، مساء الأربعاء، إن الأمور تتجه حاليًا لإذابة المجلس الانتقالي الجنوبي، وعزله عن الشارع الجنوبي، واعتبرت هذه الخطوة تحدم مصالحها في المحافظات الجنوبية.

وقال حسين العزي، الذي يشغل منصب نائب وزير الخارجية في حكومة المليشيات الحوثية (غير معترف بها)، إنّ "الأمور حاليا تتجه لدمج المجلس الانتقالي في حزب المؤتمر الشعبي العام المدعوم إماراتيًا".

وأضاف القيادي الحوثي، في تغريدة رصدها المشهد اليمني"، أن "هذه الخطوة، الهدف منها تذويب المجلس الإنتقالي وعزله عن الشارع الجنوبي".

وزعم أن هذه الخطوة تأتي لخدمة موقف المليشيات الحوثية، وقال العزي: "توجه كهذا سيجعلنا الأكثر قربا إلى أهلنا في الجنوب فيما سيصبح الانتقالي في نظرهم مجرد تابع لأضعف فريق" مشيرا بذلك إلى حزب المؤتمر المدعوم من الإمارات.

”تخدم مصالحها”.. مليشيا الحوثي تعلن عن خطوة لإذابة ”الانتقالي” وعزله وتكشف البديل  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”تخدم مصالحها”.. مليشيا الحوثي تعلن عن خطوة لإذابة ”الانتقالي” وعزله وتكشف البديل ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”تخدم مصالحها”.. مليشيا الحوثي تعلن عن خطوة لإذابة ”الانتقالي” وعزله وتكشف البديل .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق