مليشيا الحوثي تعلن تعرضها للقصف الجوي والبري وتحليق 58 طائرة على مواقعها في الحديدة (بيان)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء الاربعاء، عن تعرض قواتها للقصف الجوي والبري في جبهات الساحل الغربي بمحافظة الحديدة (غربي اليمن).

وقالت في بيان لها، إن القوات المشتركة (قوات حكومية)، شنت قصف مدفعي وبالأعيرة النارية المختلفة، على المواقع التي تتمركز فيها المليشيات الحوثية في جبهة الساحل الغربي.

وأضاف البيان: "طيران التحالف العربي، استهدف بعدة غارات تحركات ومواقع عسكرية للمليشيات الحوثية، في منطقة الجبلية جنوبي الحديدة".

وأشار إلى تحليق 18 طائرة حربية (تابعة للتحالف العربي) في أجواء الفازة والجبلية وحيس والجاح والتحيتا و40 طائرة بدون طيار، في أجواء الجاح والفازة وحيس والجبلية و التحيتا.

وفي وقت سابق، أعلن التحالف العربي، تنفيذ (6) عمليات استهداف بالساحل الغربي لدعم قوات الساحل وحماية المدنيين.

وأكد التحالف دعم عمليات القوات اليمنية بالساحل الغربي خارج مناطق نصوص اتفاق أستوكهولم.

مليشيا الحوثي تعلن تعرضها للقصف الجوي والبري وتحليق 58 طائرة على مواقعها في الحديدة (بيان) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن تعرضها للقصف الجوي والبري وتحليق 58 طائرة على مواقعها في الحديدة (بيان)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن تعرضها للقصف الجوي والبري وتحليق 58 طائرة على مواقعها في الحديدة (بيان).

أخبار ذات صلة

0 تعليق