الارشيف / اخبار اليمن

بالشراكة مع ”الانتقالي”.. قوات طارق صالح تدشن عملية ”القوس الذهبي” العسكرية

اخبار من اليمن دشنت قوات المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" التي يقودها العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم الخميس، عملية "القوس الذهبي" العسكرية بالشراكة مع المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال الدكتور خالد الشميري، رئيس مركز الدراسات السياسية، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، إنه " إستكمالاً لعملية إعادة الانتشار والتموضع لتفعيل قوات المقاومة الوطنية، بدأ حرفياً بالشراكة مع المجلس الانتقالي تدشين عملية القوس الذهبي لتحرير المناطق الشرقية الجنوبية لمديرية حيس من مليشيا الحوثي".

وأشار الى أن العملية "تسعى لتحرير كامل ريف تعز وتأمين المحافظات الجنوبية من أي إختراقات للعناصر الارهابية".

وبدأت وحدات من اللوائين الثاني عمالقة والأول زرانيق تحركا ميدانياً شرق النجيبة واتجاه "سقم" وكلها جنوب وشرق مديرية مديرية حيس؛ حسب مصادر ميدانية.

وفيما تدور الاشتباكات في منطقة المحجر فقد سيطر اللواء الثاني حراس جمهورية على "جبلة" في ساعات الصباح الباكر، فيما هربت اطقم الحوثي شرقا باتجاه السلاسل الجبلية.

وأكدت المصادر، بأن اشتباكات حاسمة تدور حالياً مدينة حيس ومنفذ سقم، بعد أن تم إمداد قوات الثاني عمالقة والثاني زرانيق عبر مناطق الجمعة والنجيبة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالشراكة مع ”الانتقالي”.. قوات طارق صالح تدشن عملية ”القوس الذهبي” العسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالشراكة مع ”الانتقالي”.. قوات طارق صالح تدشن عملية ”القوس الذهبي” العسكرية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالشراكة مع ”الانتقالي”.. قوات طارق صالح تدشن عملية ”القوس الذهبي” العسكرية.

قد تقرأ أيضا