القوات المشتركة في الساحل الغربي تحرر مناطق جديدة جنوبي الحديدة وتقترب من ”إب”(فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أفادت مصادر ميدانية، اليوم الجمعة، إن القوات المشتركة في الساحل الغربي حررت مناطق جديدة جنوبي شرق محافظة الحديدة واقتربت من محافظة "إب".

وذكرت المصادر لـ"المشهد اليمني"، أن قوات المقاومة المشتركة حررت منفذ سقم الجمركي إضافة الى تحرير قرى المحجر والجبلين ومناطق أخرى دنوب وشرق مديرية حيس.

وأشارت المصادر إلى أن المقاومة المشتركة سيطرت أيضاً على مفرق العدين (مثلث العدين) الذي يبعد ١٥ كيلو شرقي مدينة حيس ويربط بين محافظتي الحديدة وإب.

ونوهت المصادر بأن المقاومة المشتركة اقتربت من تحرير مديرية حيس بالكامل، ودحر المتمردين الحوثيين.

ولفتت المصادر الى أن المقاومة المشتركة سيطرت على أطراف مديرية الجراحي جنوبي المحافظة.

ويعد مفرق سقم الواقع جنوبي مديرية حيس منطقة محاطة بالتباب يلتقي فيه خط الحديدة - تعز مع الخط الرملي المتفرع من خط المخا- الخوخة وطوال السنوات الماضية أقام فيه المتمردين الحوثيين نقطة جمارك للشاحنات القادمة من المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية المعترف بها.

وكانت القوات المشتركة أطلقت معركة القوس الذهبي لتحرير مناطق جنوبي الحديدة وريف محافظة تعز، بعد أسبوع من اعلانها إعادة الانتشار والتموضع في مناطق خارج اتفاق ستوكهولم.

القوات المشتركة في الساحل الغربي تحرر مناطق جديدة جنوبي الحديدة وتقترب من ”إب”(فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القوات المشتركة في الساحل الغربي تحرر مناطق جديدة جنوبي الحديدة وتقترب من ”إب”(فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القوات المشتركة في الساحل الغربي تحرر مناطق جديدة جنوبي الحديدة وتقترب من ”إب”(فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق