تهديد أمريكي صريح بشأن اليمن.. ورسالة حاسمة للحوثيين عن اختطاف موظفي السفارة الأمريكية في صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توعدت الولايات المتحدة باستهداف كل من يساهم في تأجيج الصراع في اليمن، مطالبة بإطلاق سراح موظفيها المختطفين لدى المليشيات الحوثية.

وقال وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن في تغريدات على حسابه الرسمي في موقع تويتر: نحن نقف إلى جانب الشعب اليمني وسنستهدف بلا هوادة أولئك الذين يؤججون الصراع ويستخدمون الأزمة الإنسانية لإثراء أنفسهم.

ولفت بلينكين إلى أن الخزانة الأمريكية أضافت “صالح مسفر الشاعر” القيادي الحوثي (رئيس هيئة الدعم اللوجستي للحوثيين) إلى قائمة العقوبات عقب إضافة مماثلة من مجلس الأمن الدولي.

واستنكر المسؤول الأمريكي، استيلاء مليشيا الحوثي على مبنى السفارة الأمريكية في صنعاء قائلًا: أدين احتجاز الحوثيين لموظفينا وخرق المجمع الذي استخدمته سفارتنا في صنعاء قبل تعليق عملياتنا في 2015.

وأضاف: يجب على الحوثيين إطلاق سراح موظفينا على الفور سالمين وإخلاء المجمع على الفور.

وقبل أيام، اقتحمت مليشيا الحوثي مقر السفارة الأمريكية في صنعاء، واعتقلت عددًا من موظفيها، في خطوة تصعيدية جديدة ستُحدث تغيّرًا في سياسة واشنطن بشأن اليمن.

تهديد أمريكي صريح بشأن اليمن.. ورسالة حاسمة للحوثيين عن اختطاف موظفي السفارة الأمريكية في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تهديد أمريكي صريح بشأن اليمن.. ورسالة حاسمة للحوثيين عن اختطاف موظفي السفارة الأمريكية في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تهديد أمريكي صريح بشأن اليمن.. ورسالة حاسمة للحوثيين عن اختطاف موظفي السفارة الأمريكية في صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق