الارشيف / اخبار اليمن

المالية تدعم فرع اللجنة الطبية العسكرية للجرحى بتعز بمبلغ( 980) مليون ريال

اخبار من اليمن تعز - سبأنت
عززت وزارة المالية والبنك المركزي اليمني بعدن، فرع اللجنة الطبية العسكرية لجرحى محافظة تعز بمبلغ (980) مليون ريال .

وقال مصدر بمكتب محافظ المحافظة في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) "أن وزارة المالية والبنك المركزي قاموا بتعزيز وزارة الدفاع فرع اللجنة الطبية العسكرية لجرحى تعز بمبلغ (٩٨٠) مليون ريال منها مبلغ (٧٥٠) مليون ريال تم ايداعها في حساب اللجنة الفرعية للجرحى بالمحافظة" .

وأضاف المصدر " أن (٢٨٠) مليون ريال من المبلغ قامت وزارة الدفاع بمخاطبة البنك المركزي بتحويلها الى دولار وفقاً لسعر الصرف الذي تم بموجبه تحويل المديونية من الدولار الى الريال".

من جانبه عبر محافظ المحافظة نبيل شمسان، عن شكره وتقديره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبد رله منصور هادي ونائبه الفريق الركن على محسن صالح ورئيس الوزراء ووزير المالية ونائب محافظ البنك المركزي على تفاعلهم واهتمامهم بالجرحى وتقديرهم لتضحايتهم وأدوارهم البطولية الخالدة في مواجهة مليشيات الحوثي المدعومة من إيران .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
المالية تدعم فرع اللجنة الطبية العسكرية للجرحى بتعز بمبلغ( 980) مليون ريال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المالية تدعم فرع اللجنة الطبية العسكرية للجرحى بتعز بمبلغ( 980) مليون ريال، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المالية تدعم فرع اللجنة الطبية العسكرية للجرحى بتعز بمبلغ( 980) مليون ريال.

قد تقرأ أيضا