الارشيف / اخبار اليمن

بن مبارك يبحث مع وزيرة الخارجية الليبية سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

اخبار من اليمن المنامة - سبأنت
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، على هامش الدورة السابعة عشرة لمؤتمر حوار المنامة، مع وزيرة الخارجية الليبية نجلاء منقوش، العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها ومستجدات الاوضاع السياسية في المنطقة خاصة على الساحتين اليمنية والليبية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وفي اللقاء، استعرض بن مبارك تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية في اليمن ورفض المليشيات الحوثية الانصياع الى مبادرات السلام واستمرارها في العدوان تنفيذاً للاجندة الايرانية التخريبية في منطقتنا..مشيراً الى اهمية معركة مارب وصمود ابطالها امام اوهام المليشيات الحوثية وتحطيم احلامهم في صحراء ووديان المحافظة.

وعبر بن مبارك ،عن امله في نجاح عملية التحول الديمقراطي التي تشهدها ليبيا في الايام القادمة..متمنياً عودة الامن والاستقرار والازدهار للشعب الليبي واستعادة دورها ومكانتها في المنطقة العربية والافريقية .

من جانبها، عبرت وزيرة الخارجية الليبية عن حرص بلادها في دعم الشرعية اليمنية ووحدة اليمن وسيادته وسلامة أراضيه ودعم كافة الجهود الاقليمية والدولية لاحلال السلام في اليمن وانهاء الحرب وفقاً للمرجعيات الثلاث القائمة على المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرارات مجلس الامن الدولي ذات الصلة واهمها القرار الدولي رقم 2216.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
بن مبارك يبحث مع وزيرة الخارجية الليبية سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن مبارك يبحث مع وزيرة الخارجية الليبية سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن مبارك يبحث مع وزيرة الخارجية الليبية سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

قد تقرأ أيضا