قياديان حوثيان يختطفان فتاة من منزلها بمحافظة إب  (تفاصيل)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اختطف قياديان حوثيان فتاة تبلغ من العمر 16 سنة من منزلها في محافظة إب وسط اليمن واعتدوا على جدتها الطاعنة في السن والتي حاولت الصراخ لإنقاذ حفيدتها .

وقالت مصادر محلية "للمشهد اليمني " اليوم السبت أن القياديين الحوثيين أبو محمد الريامي وأبو علي الريامي والذان ينتميان إلى محافظة البيضاء قاما بمداهمة منزل أحد المواطنين في منطقة العدين بمحافظة إب واختطاف فتاة والاعتداء على جدتها مستغلين خلوا المنزل من السكان .

وأضافت المصادر أن القيادين الحوثيين نقلوا الفتاة فور اختطافها إلى سيارة عسكرية تتبع المليشيا الحوثية والتي كان يتواجد بها زوجها وتم الفرار بها من منطقة العدين ولكن بلاغات أهل المنطقة والذين عجزوا عن إنقاذ الفتاة حالت دون نقل الفتاة إلى منطقة رداع بمحافظة البيضاء بعد إبلاغ النقاط الأمنية والتي ألقت القبض عليهما في أطراف محافظة إب .

وأكدت المصادر أن رجال الأمن الحوثيين اكتفوا بالقبض على الفتاة وزوجها وإطلاق سراح القياديان الحوثيان واللذان قاما بمحاولة إعادة الفتاة لزوجها بعد ان رفصت العودة نظرا لصغر سنها وفرارها من منزل والدها والذي اجبرها على الزواج .

و اثارات عملية الاختطاف هذه سخط وغضب أبناء منطقة العدين والذين باتوا عاجزين عن إنتهاكات المليشيا الحوثية وعدم احترام الأعراف والقوانين الحاكمة وارتكاب مثل هذه الجرائم قانونيا والتي تعد من اكبر العيبوب في الأعراف القبلية وتعد عيب أسود وفقا لاسلاف وأعراف القبائل اليمنية .

قياديان حوثيان يختطفان فتاة من منزلها بمحافظة إب  (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قياديان حوثيان يختطفان فتاة من منزلها بمحافظة إب  (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قياديان حوثيان يختطفان فتاة من منزلها بمحافظة إب  (تفاصيل).

أخبار ذات صلة

0 تعليق