بصواريخ كاتيوشا والسلاح الثقيل.. مليشيا الحوثي تشن هجوما واسعا وحالة من الخوف والهلع تصيب المواطنين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي الانقلابية، الساعات الماضية، هجوما واسعا وقصف صاروخي ومدفعي على مواقع القوات الحكومية والقرى الأهلة بالسكان في محافظة الضالع (جنوب اليمن).

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إن مليشيا الحوثي الإرهابية، استهدف منازل سكان قرية "جهدعة" بمنطقة مريس في محافظة الضالع بثلاثة صواريخ كاتيوشا.

وأكدت المصادر أن القصف الصاروخي الذي شنته مليشيا الحوثي الانقلابية، خلف أضرار في بيوت المدنيين وممتلكاتهم، كما سبب حالة من الخوف والهلع بين النساء والأطفال .

فيما شنت مليشيا الحوثي، خلال الساعات الماضية، هجوما واسعا بالأسلحة الثقيلة على القوات الحكومية في قطاع "صبيرة الجب".

وأكد المحور العسكري بمحافظة الضالع، أن الوحدات العسكرية المرابطة في قطاع صبيرة-الجب، أفشلت هجوماً شنته المليشيات الحوثية، وألحقت بالمليشيات خسائر بشرية.

ومساء الإثنين، اندلعت مواجهات عنيفة، بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الإيرانية في مديرية مريس، وشهدت جبهة مرس اشتباكات استخدم فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وكانت مليشيات ميليشيات الحوثي قد أطلقت في وقت سابق، صاروخا باليستيا، باتجاه مريس وسقط في منطقة غير مأهولة، ولم يتسبب بأي أضرار.

بصواريخ كاتيوشا والسلاح الثقيل.. مليشيا الحوثي تشن هجوما واسعا وحالة من الخوف والهلع تصيب المواطنين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بصواريخ كاتيوشا والسلاح الثقيل.. مليشيا الحوثي تشن هجوما واسعا وحالة من الخوف والهلع تصيب المواطنين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بصواريخ كاتيوشا والسلاح الثقيل.. مليشيا الحوثي تشن هجوما واسعا وحالة من الخوف والهلع تصيب المواطنين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق