تصعيد غير مسبوق.. مليشيا الحوثي تشن هجمات واسعة والحرب في مأرب تبلغ ذروتها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تواصل مليشيا الحوثي الانقلابية، شن هجمات انتحارية وغير مسبوقة، على مواقع القوات الحكومية، في الجبهات الجنوبية والغربية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقال الإعلامي والناشط الميداني المتواجد في ميدان المعركة بمأرب، سلطان الروساء، إن "الحرب في مأرب بلغت ذروتها، والمعركة تشتد أكثر وأكثر، يخسر الحوثي يوميا المئات غير مبالي بمن يسقط حين يجد التقدم في أي بقعه".

وأضاف في منشور على الفيسبوك: "مليشيا الحوثي الانقلابية تشن هجمات واسعة وتصعيد غير مسبوق في جبهات مأرب. وسط خسائر فادحة في الأرواح والعتاد".

وتابع قائلا: "تدرك الجماعة الحوثية أهمية معركة مأرب ولذلك فإن مأرب بالنسبة لها أهم بقعة جغرافية تريد الحصول عليها، ولذلك فإن الحصول على كيلو متر في محافظة مأرب أهم من منطقة ومديرية في مكان آخر ".

وأشار الروساء، إلى أن مليشيا الحوثي تسابق الزمن، وتحاول بقدر الإمكان القفز للأمام في كل هجمة وسط خسائر بشرية لاحد يمكن أن يحصيها.

مؤكدا أن مهمة مأرب كبيرة جدا ومعركتها مقدسة وأول عمل يمكن يقدم لهذه الأرض الطيبة والشرسة أيضا هو إيقاف هذا الزحف الذي ينفذه الحوثي عند حده، وبتر أحلامه التي خسر من أجلها الآلاف من الفدائيين والعقائديين والمغفلين والمغررين والمهابيل والمتردية والنطيحة وما أكل السبع تليها الضربة القاضية وعودة الجماعة تجر اذيال الخيبة والهزيمة.

كما أكد الروساء، أن مأرب تحتاج إلى وقفة جادة في هذه اللحظات المفصلية ولسوف تتجاوز هذا الخطر بإذن الله وستهزم هذه الجحافل كما هزمتها سابقا واذاقتها الويلات وانتصرت ونصرت اليمن كذلك.

تصعيد غير مسبوق.. مليشيا الحوثي تشن هجمات واسعة والحرب في مأرب تبلغ ذروتها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تصعيد غير مسبوق.. مليشيا الحوثي تشن هجمات واسعة والحرب في مأرب تبلغ ذروتها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تصعيد غير مسبوق.. مليشيا الحوثي تشن هجمات واسعة والحرب في مأرب تبلغ ذروتها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق