الكشف عن الأهداف التي حققتها القوات المشتركة خلال المرحلة الأولى من العملية العسكرية وموعد المرحلة الثانية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر عسكرية وميدانية، عن الأهداف التي حققتها القوات المشتركة خلال المرحلة الأولى من العملية العسكرية التي نفذتها في جبهة الساحل الغربي بمحافظتي الحديدة (جنوبي غربي اليمن).

وأوضحت المصادر أن القوات المشتركة تمكنت في المرحلة الأولى للعملية العسكرية، من استكمال تحرير مديرية حيس بالكامل و تأمينها مع مديرية الخوخة عبر السيطرة على مناطق متاخمة لمديريتي الجراحي وجبل رأس جنوب الحديدة، ومديرية مقبنة غربي تعز.

وتمكنت القوات المشتركة، خلال الأيام الماضية، من تحرير مناطق واسعة واستراتيجية من قبضة المليشيات الحوثية في جبهة الساحل الغربي.

وعن موعد إطلاق القوات المشتركة المرحلة الثانية للعملية العسكرية، استبعدت المصادر قرب بدء العمليات العسكرية في مقبنة غربي تعز، وجبل رأس والجراحي جنوب الحديدة.

وبحسب المصادر، فإن القيادات الميدانية للقوات المشتركة، أكدت استعدادها لتنفيذ المهام العسكرية المتبقية دون توقف، والتحول من الهجوم إلى الدفاع.

الكشف عن الأهداف التي حققتها القوات المشتركة خلال المرحلة الأولى من العملية العسكرية وموعد المرحلة الثانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن الأهداف التي حققتها القوات المشتركة خلال المرحلة الأولى من العملية العسكرية وموعد المرحلة الثانية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن الأهداف التي حققتها القوات المشتركة خلال المرحلة الأولى من العملية العسكرية وموعد المرحلة الثانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق