شاهد.. أبناء حضرموت يخرجون عن صمتهم ويتخذون هذا الإجراء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في تصعيد جديد وإجراء صارم أقدم عليه أبناء محافظة حضرموت شرق اليمن بشكل غير مسبوق يوحي بزيادة وتيرة ذلك التصعيد خصوصاً في ظل ارتفاع اسعار المشتقات النفطية واستمرار انهيار العملة.
حيث ذكرت مصادر محلية لـ "المشهد اليمني" أن المئات من أنباء محافظة حضرموت النفطية احتشدوا في وقفة احتجاجية نفذوها الثلاثاء أمام بوابة شركة بترو مسيلة بوادي حضرموت أكدوا خلالها عزهم وإصرارهم على تنفيذ مخرجات اتفاق (حرو) والتي تنص على تلبية عدة مطالب وحقوق لأبناء حضرموت.
وفي الوقفة أوضح الشيخ حسن سعيد الجابري (رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) أن الأمور وصلت في حضرموت إلى الحد الذي لا يطاق ولا ينبغي السكوت عليه، في الوقت الذي تستنزف فيه خيراتها من تحت أقدام أبناءها لصالح من وصفهم المتنفذين الفاسدين.
مؤكداً أن أبناء حضرموت يعانون من التهميش والاستهتار الواضح والمفضوح ومن الحرمان من ثرواتهم منذ اكتشافها في القرن المنصرم حد قوله.
وأضاف: "أصبح يقيناً لدى أبناء حضرموت وإجماعاً متوافقا عليه بأنهم لن ينالوا حقوقهم إلا بإغلاق (بترو مسيلة) بعد استنفاذ كافة السبل والوسائل السلمية ومناشدة جهات الاختصاص المعنية كان لابد من وضع حد لهذا العبث والاستهتار فالحضارم قالوا كلمتهم، وعازمون على الفعل لانتزاع حقوقهم بالخيارات الأخرى كما أشار.

شاهد.. أبناء حضرموت يخرجون عن صمتهم ويتخذون هذا الإجراء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. أبناء حضرموت يخرجون عن صمتهم ويتخذون هذا الإجراء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. أبناء حضرموت يخرجون عن صمتهم ويتخذون هذا الإجراء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق