رئيس الهيئة العامة للكتاب يناقش مع نظيره المصري تعزيز علاقات التعاون

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت :

ناقش رئيس الهيئة العامة للكتاب والنشر والتوزيع يحيى الثلايا اليوم مع رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب الدكتور، هيثم الحاج، آفاق التعاون وتبادل الخبرات والتجارب بين الهيئتين اليمنية والمصرية في مجال اختصاصهما، ومشاركة اليمن في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

في اللقا، أكد الثلايا حرص الجمهورية اليمنية على الاستفادة من الخبرات المصرية وارشيف الهيئة المصرية وتاريخها الابداعي وكذا حرص بلادنا على تسجيل مشاركة متميزة للدورة القادمة من معرض القاهرة الدولي للكتاب (دورة يناير 2022) بناءً على الدعوة التي تلقتها الهيئة .

من جانبه أبدى الدكتور هيثم الحاج علي استعداد الهيئة المصرية للتعاون في اعادة طباعة ونشر الاصدارات الثقافية والعلمية التي نشرتها سابقا الهيئة المصرية لمؤلفين يمنيين او تتعلق بالشأن اليمني، وتبني نشر ابداعات الكتّاب الشباب من أبناء اليمن في المجالات العلمية والثقافية والتاريخية وغيرها.

حضر اللقاء نائب مدير عام المركز الثقافي اليمني في القاهرة، نبيل سبيع، ومدير عام معرض القاهرة الدولي للكتاب، إسلام بيومي .


رئيس الهيئة العامة للكتاب يناقش مع نظيره المصري تعزيز علاقات التعاون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الهيئة العامة للكتاب يناقش مع نظيره المصري تعزيز علاقات التعاون، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الهيئة العامة للكتاب يناقش مع نظيره المصري تعزيز علاقات التعاون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق