الارشيف / اخبار اليمن

الجنرال الأحمر يعلن مغادرة قطر ويكشف المهمة التي ذهب من أجلها

اخبار من اليمن أكد نائب رئيس الجمهورية اليمنية، الفريق الركن علي محسن الأحمر، أنه غادر مساء اليوم الأربعاء، العاصمة القطرية الدوحة، بعد زيارة رسمية استمرت ثلاثة أيام، التقى فيها أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وعن أسباب زيارته إلى قطر، قال علي محسن الأحمر إنه سلَّم دولة قطر رسالة خطية من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، فقد ناقش نائب الرئيس، مع رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، المستجدات على الساحة الوطنية وعدداً من القضايا والموضوعات المرتبطة ببلادنا وما تشهده من تطورات على مختلف الصعد جراء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

‏وشارك نائب رئيس الجمهورية، خلال زيارته الرسمية لدولة قطر الشقيقة، مع الوفد المرافق له، وبحضور عدد من القادة وأصحاب السمو والمسؤولين، حفل افتتاح بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 في الدوحة.

وكان في وداع نائب رئيس الجمهورية، خلال مغادرته ‏مطار الدوحة الدولي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدولة قطر السيد محمد علي المناعي، والسفير محمد عبدالله عبود القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة بلادنا بالدوحة، وأعضاء البعثة اليمنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجنرال الأحمر يعلن مغادرة قطر ويكشف المهمة التي ذهب من أجلها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجنرال الأحمر يعلن مغادرة قطر ويكشف المهمة التي ذهب من أجلها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجنرال الأحمر يعلن مغادرة قطر ويكشف المهمة التي ذهب من أجلها.

قد تقرأ أيضا