الارشيف / اخبار اليمن

الجيش يعلن آخر المستجدات الميدانية والعسكرية للمعارك في شبوة

اخبار من اليمن كشفت قوات الجيش الوطني، مساء الخميس، عن آخر المستجدات الميدانية والعسكرية للمعارك التي تخوضها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة شبوة (شرقي اليمن).

والأربعاء، أطلق الجيش الوطني عملية عسكرية لاستعادة مناطق بيحان من أيدي المليشيا الحوثية، وتمكن خلال اليومين الماضيين من تقدمات واسعة في عدة مواقع بمديرية عسيلان.

وعن آخر المستجدات، أكد الإعلام العسكري بشبوة، استمرار العمليات العسكرية التي ينذفها الجيش الوطني لدحر مليشيا الحوثي الانقلابية من جبهة الساق بمديرية عسيلان.

وقال إن قوات الجيش كبدت مليشيا الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والمعدات منذ بداية العملية العسكرية التي انطلقت فجر الأربعاء.

وأضاف أن الوحدة الهندسية المرافقة لتحرك الجيش تمكنت من تفكيك نحو 200 لغم وعبوة متفجرة زرعتها مليشيا الحوثي في محاولة فاشلة لمنع قوات الجيش الوطني من التقدم.

وأشار إلى أن مقاتلات التحالف العربي تشارك بفاعلية في إسناد العملية العسكرية.. لافتًا إلى أنها نفذت غارات جوية مركزة على مواقع الحوثيين الثابتة وتعزيزاتهم المتحركة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش يعلن آخر المستجدات الميدانية والعسكرية للمعارك في شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يعلن آخر المستجدات الميدانية والعسكرية للمعارك في شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يعلن آخر المستجدات الميدانية والعسكرية للمعارك في شبوة.

قد تقرأ أيضا