الارشيف / اخبار اليمن

مسؤول يكشف عن قيمة راتبه الحقيقي بالدولار ويتساءل عن حال المواطن

اخبار من اليمن كشف مسؤول حكومي وقيادي في حزب سياسي يمني عن قيمة راتبه الحقيقي بالدولار وكم يتقاضى شهرياً راتب حكومي رسمي.

وقال مدير عام المعهد الهني الصناعي بمحافظة مأرب ناجي الحنيشي سكرتير أول حزب للحزب الاشتراكي اليمني، في منشور له على صفحته في فيس بوك تابعه "المشهد اليمني" قال فيه: "اليوم تسلمت الراتب، والمقدر قيمته في السوق بـ 54$ تقريبا، وذهبت الى سوق الحبوب واشتريت نص كيس بر حضرمي ب30000ريال يمني وكيس استرالي ب38000 وباقي المبلغ قسمناه على الضروريات ، وروحت البيت ، خالي الوفاض ، كما سرحت الصباح".

وأضاف الحنيشي: "يعني أنا بالسلامة مدير عام وهذا هو مقدار الراتب الحقير، وفوق ذلك تنام والصرف على رقم وتستيقظ واذا به قد ارتفع اضعاف مضاعفة ، ارتفاع لا مبرر اقتصادي حقيقي له ، لكن في المقابل تجد السوق فارغة كما ربنا خلقها من العملات الاجنبية فيما التسفير مستمر الى الخارج".

ووجه الحنيشي سؤالاً في نهاية منشوره: "الى أين ..؟ وكيف سيواجه المواطن هذا الوضع الكارثي ..؟ وهل من اجراءات لمنع تفشي الكارثة قبل تحولها الى بركان ...!!".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مسؤول يكشف عن قيمة راتبه الحقيقي بالدولار ويتساءل عن حال المواطن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول يكشف عن قيمة راتبه الحقيقي بالدولار ويتساءل عن حال المواطن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول يكشف عن قيمة راتبه الحقيقي بالدولار ويتساءل عن حال المواطن.

قد تقرأ أيضا