التحالف يعلن تدمير منصة إطلاق صواريخ وورشة لتصنيع الألغام والمسيرات والقضاء على خبراء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، اليوم السبت، تدمير منصة إطلاق صواريخ وورشة لتصنيع الألغام وتجميع المسيرات والقضاء على مجموعة من الخبراء بالعاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال التحالف في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس"، إنه تمكن من منصة إطلاق صواريخ باليستية مع مجموعة الخبراء جنوب صنعاء.

وأكد التحالف الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن، تدمير ورشة لتصنيع الألغام وتجميع المسيرات في صنعاء.

مؤكدا اتخاذ إجراءات وقائية لتجنيب المدنيين والأعيان المدنية الأضرار الجانبية.

وكان التحالف، قد أعلن ضربات جوية لأهداف عسكرية مشروعة في صنعاء، ودعا جميع المواطنين، إلى عدم التجمع أو الاقتراب من المواقع المستهدفة.

وفي وقت سابق، قالت مليشيا الحوثي الانقلابية، إن طيران التحالف استهدف بغارتين جوية الكلية الحربية بالعاصمة صنعاء، فيما استهدف بغارتين مطار صنعاء الدولي.

ومنذ أيام ينفذ التحالف العربي عمليات عسكرية نوعية، استهدفت ورش ومخازن للصواريخ الباليسيتة والطائرات المسيرة لمليشيات الحوثي ومواقع لخلايا الحرس الثوري وحزب الله الإرهابي في صنعاء وذمار وصعدة.

التحالف يعلن تدمير منصة إطلاق صواريخ وورشة لتصنيع الألغام والمسيرات والقضاء على خبراء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التحالف يعلن تدمير منصة إطلاق صواريخ وورشة لتصنيع الألغام والمسيرات والقضاء على خبراء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التحالف يعلن تدمير منصة إطلاق صواريخ وورشة لتصنيع الألغام والمسيرات والقضاء على خبراء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق