”الجبواني” يحذر من خطر التموضعات الجديدة على اليمن بالتزامن مع وصول ”طحنون” الى ”طهران”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال وزير النقل السابق في الحكومة اليمنية المعترف بها، صالح الجبواني، اليوم الاثنين، إن كل التموضعات الجديدة هي للفوز بالغنيمة المتمثلة في اليمن (الجنوب ومأرب).. فأنتبهوا يا أهل اليمن!؛ في تحذير ضمني من خطر يتوقعه "الجبواني".

وأفاد الجبواني في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، أنه "كما تموضع بن زايد في أنقره، يتموضع اليوم طحنون في طهران وسيتبعه بن زايد، كل هذه التموضعات الجديدة بالإتفاق مع السعودية إذ أظهرت الأحداث أن السعودية والإمارات قررتا أعادة التموضع بعد رحيل ترامب بصورة تتراءى للآخرين أنها خلاف"؛ في تأكيد غير مباشر على متانة العلاقات السعودية الاماراتية.

وأضاف: "كل التموضعات الجديدة للفوز بالغنيمة اليمن (الجنوب ومأرب).. أنتبهوا يا أهل اليمن!"؛ حد وصفه.

يأتي ذلك بالتزامن مع وصول مستشار الأمن الوطني الإماراتي الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، اليوم، الى العاصمة الايرانية طهران ولقائه بالرئيس إبراهيم رئيسي، في زيارة رسمية تستغرق يوما واحدا.

”الجبواني” يحذر من خطر التموضعات الجديدة على اليمن بالتزامن مع وصول ”طحنون” الى ”طهران” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الجبواني” يحذر من خطر التموضعات الجديدة على اليمن بالتزامن مع وصول ”طحنون” الى ”طهران”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الجبواني” يحذر من خطر التموضعات الجديدة على اليمن بالتزامن مع وصول ”طحنون” الى ”طهران”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق