الارشيف / اخبار اليمن

الإتجاه نحو مواقع شركات النفط .. الحوثيون يصدروا توجيهات عاجلة بحرف مسار المعركة بمأرب

اخبار من اليمن كشفت مصادر مقربة من عملية صنع القرار بالمليشيا الحوثية عن إصدار القيادات العليا توجيهات عاجلة بحرف مسار المواجهات المسلحة بمحافظة مأرب صوب مواقع الشركات النفطية.

وقالت المصادر للمشهد اليمني اليوم الإثنين أن القيادات العليا بالمليشيا الحوثية أصدرت توجيهات للقيادات الميدانية بتحويل مسار المواجهات المسلحة في مأرب والتحرك نحو مواقع الشركات النفطية في منطقة صافر , التي يسيل لها لعاب جماعة الحوثي .

وأضافت المصادر أن التوجيهات الحوثية الغير مدروسة والتي تسببت في مقتل أكثر من 28 ألف عنصر تابع لها خلال النصف الأول من العام الحالي في جبهات القتال في محافظة مأرب تأتي في إطار مساعي المليشيا الحوثية على السيطرة على منابع النفط في محافظة مارب .

وأكدت المصادر أن التوجيهات الحوثية أعطت أوامر للقيادات الميدانية بالتحرك شرقا عبر رملة السبعتين باتجاه صافر ورمال الهجله الحمراء في صحاري مارب والتي اصبحت مليئة بالمقابر الحوثية الجماعية .

وتسببت المجازر الكبيرة في صفوف العناصر الحوثية إلى إنهيار مؤسسة القتلى التابعة للحوثيين في دفع مرتباتهم والمتوقفة منذ أكثر من خمسة شهور عدى مرتبات القتلى الذين ينتمون إلى محافظة صعدة او من العناصر السلالية والذين لا يشكلوا سوى 7% من قوام عدد القتلى في ما تسميها المليشيا " مؤسسة الشهداء ! " .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الإتجاه نحو مواقع شركات النفط .. الحوثيون يصدروا توجيهات عاجلة بحرف مسار المعركة بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإتجاه نحو مواقع شركات النفط .. الحوثيون يصدروا توجيهات عاجلة بحرف مسار المعركة بمأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإتجاه نحو مواقع شركات النفط .. الحوثيون يصدروا توجيهات عاجلة بحرف مسار المعركة بمأرب.

قد تقرأ أيضا