الحوثيون يغلقون مستشفى بعد وفاة ثلاثة أطفال وامرأة بأخطاء طبية (تفاصيل وصور)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الحوثيون يغلقون مستشفى بعد وفاة ثلاثة أطفال وامرأة بأخطاء طبية (تفاصيل وصور)

أغلقت المليشيا الحوثية أحد المستشفيات الأهلية في مناطق سيطرتها بعد إتهام المستشفى بالتسبب في وفاة ثلاثة أطفال وامرأة نتيجة أخطاء طبية .

وقالت مصادر محلية وطبية للمشهد اليمني اليوم الإثنين أن الحوثيين أغلقوا مستشفى في مدينة دمت بمحافظة الضالع بعد تسبب المستشفى في وفاة ثلاثة أطفال وامرأة .

وأضافت المصادر أن وزارة الصحة الحوثية لم تكترث للشكاوي السابقة من المواطنين بعد اتهام مستشفى العودي التخصيصي بالتسبب في وفاة ثلاثة أطفال لكن الحوثيين أغلقوا المستشفى اليوم بعد إدانة المستشفى في التسبب في وفاة امرأة من ال الشامي النافذة والمقربة من القيادات الحوثية .

وأكدت المصادر أن اللجنة الطبية الحوثية طلبت في وقت سابق من المستشفى تزويدهم ببيانات ومؤهلات الاطباء في مستوصف العودي الطبي والتي كأن اغلبها لصحيين دون وجود تخصصات طبية مؤهلة .

وأصبحت القيادات الحوثية في الفترة الأخيرة تعتمد على الإستثمار بالقطاعات الطبية وخاصة في عمليات الإستثمار في المستشفيات واستيراد الأدوية أغلبها من سوريا وإيران والصين لرفد السوق اليمنية بادوية غير مطابقة للمواصفات والمقاييس الصحية .

وقامت المليشيا الحوثية بغض الطرف عن المشافي الغير مطابقة لمواصفات وزارة الصحة وخاصة في تعيين كوادر مؤهلة والاعتماد على حملة الشهادات الدنيا والصادرة من معاهد طبية غير معتمدة لكنها تقدم أموال طائلة للحوثيين والتي فرضت مؤخرا رسوم لصالحها على جميع العمليات الجراحية الكبرى والصغرى والتي انعكست على إرتفاع تكاليف العلاج والمعاينة بما فيها المستشفيات الحكومية والتي حولتها إلى مستشفيات خاصة لها .

الحوثيون يغلقون مستشفى بعد وفاة ثلاثة أطفال وامرأة بأخطاء طبية (تفاصيل وصور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يغلقون مستشفى بعد وفاة ثلاثة أطفال وامرأة بأخطاء طبية (تفاصيل وصور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يغلقون مستشفى بعد وفاة ثلاثة أطفال وامرأة بأخطاء طبية (تفاصيل وصور).

أخبار ذات صلة

0 تعليق