عاجل: الجيش يعلن رسميًا انتصارات كبيرة في جبهة الساحل الغربي ويكشف التفاصيل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن الجيش الوطني، اليوم الثلاثاء، تحقيق انتصارات كبيرة في جبهة الساحل الغربي، بعد معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن القوات المشتركة (قوات تابعة للحكومة الشرعية)، تمكنت دحر مليشيا الحوثي الإيرانية من عدّة مناطق في جبهة مقبنة غرب محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وأكد المركز الإعلامي للجيش في بيان مقتضب، أن المعارك بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي ما تزال مستمرة وسط انهيار واسع في صفوف المليشيات وتقدم ثابت لقوات الجيش.

وتشهد جبهات الساحل الغربي جنوب محافظة الحديدة وغرب محافظة تعز، معارك عنيفة ومتواصلة، منذ عدة أسابيع بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي.

وتمكنت القوات المشتركة، في الأيام الماضية، من تحرير مواقع وجبال حاكمة وتأمينها في مديريات حيس وجبل رأس والجراحي جنوب محافظة الحديدة.

وفي مديرية مقبنة غرب محافظة تعز، حررت القوات المشتركة والمقاومة بعمليات هجومية مناطق استراتيجية وأهمها جبل مُغرم الرأس الذي يطل على جمرك سقم في شمير والقرى المجاورة له".

عاجل: الجيش يعلن رسميًا انتصارات كبيرة في جبهة الساحل الغربي ويكشف التفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: الجيش يعلن رسميًا انتصارات كبيرة في جبهة الساحل الغربي ويكشف التفاصيل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: الجيش يعلن رسميًا انتصارات كبيرة في جبهة الساحل الغربي ويكشف التفاصيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق