الارشيف / اخبار اليمن

بعد تكثيف التحالف ضرباته الجوية ..  الحوثيون يصبون جام غضبهم على ضباط في الجيش اليمني بصنعاء (تفاصيل)

اخبار من اليمن نفذت المليشيا الحوثية حملة اعتقالات واسعة بحق ضباط في الجيش اليمني في العاصمة اليمنية صنعاء بعد الضربات الجوية المكثفة لتحالف دعم الشرعية في اليمن خلال العشرة الأيام الماضية .

وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء أن الحوثيين نفذوا حملة اعتقالات واسعة بحق ضباط بالجيش اليمني في العاصمة اليمنية صنعاء بعد اتهامهم بتسريب معلومات عن مخازن الأسلحة الصاروخية والطائرات المسيرة والتي تستخدمها المليشيا الحوثية لضرب أهداف مدنية في مناطق الحكومة الشرعية اليمنية وخاصة في محافظة مارب بالإضافة إلى تصعيدها الأخير ضد أهداف مدنية في المملكة العربية السعودية .

وأضافت المصادر أن حملة الاعتقالات طالت ضباط كانوا يعملوا في قوات الجيش اليمني أغلبهم في الحرس الجمهوري سابقا والذي بات يعرف حاليا بإسم القوات المركزية الوسطى والذي يرأسها عبد الخالق الحوثي أخ زعيم المليشيا عبد الملك الحوثي والمكنى أبو يونس والذي بات المسؤول الأول عن مخازن قوات النخبة اليمنية والتي تحتوي على أسلحة الصواريخ والمخازن المحصنة تحت الجبال في معسكرات الرئاسة اللواء الرابع ومعسكر عطان والسواد وريمة وعمد ونقم وعيبان والحفاء والتي شملت حملت الاعتقالات ضباط كانوا يعملوا بها سابقا اثناء سيطرة العميد أحمد علي عبد الله صالح ابن الرئيس السابق صالح على هذه المعسكرات .

وأكدت المصادر أن حملة الاعتقالات طالت عدد من الضباط بمن فيهم الضباط الذين انضموا مؤخرا للمليشيا الحوثية والذين لا تثق بهم المليشيا حتى الان بالإضافة الى عناصر حوثية .

وبينت المصادر أن الحملة الأمنية طالت أحد المختلين عقليا والدي كان متواجد اثناء القصف بالقرب من إحدى المعسكرات المستهدفة بعد اتهامه بالتصوير لصالح القوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن .

هذا وكثفت مقاتلات التحالف العربي من غاراتها على أماكن المعسكرات والورش التي تستخدمها المليشيا الحوثية لتخزين وتطوير الصواريخ والطائرات بدون طيار وفقا لتصريحات الناطق بإسم القوات المشتركة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد تكثيف التحالف ضرباته الجوية ..  الحوثيون يصبون جام غضبهم على ضباط في الجيش اليمني بصنعاء (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تكثيف التحالف ضرباته الجوية ..  الحوثيون يصبون جام غضبهم على ضباط في الجيش اليمني بصنعاء (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تكثيف التحالف ضرباته الجوية ..  الحوثيون يصبون جام غضبهم على ضباط في الجيش اليمني بصنعاء (تفاصيل).

قد تقرأ أيضا