الارشيف / اخبار اليمن

الكثيري يبحث مع برنامج الاغذية العالمي زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين بوادي حضرموت

اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

بحث وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، اليوم، مع مدير برنامج الأغذية العالمي بعدن موتينتا شيموكا، سبل زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين في مديريات وادي حضرموت.

وناقش الوكيل الكثيري مع موتينتا شيموكا، اهم الاحتياجات الرئيسية للمساهمة في النهوض بالعمل الزراعي في وادي حضرموت الذي يعتمد عليه أكثر من 70 بالمائة من سكان الوادي ، وسد فجوة الاحتياج من المواد الغذائية الرئيسية التي يواجهها سكان الوادي في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وأثنى الوكيل الكثيري على المساعدات الإغاثية التي يقدمها برنامج الأغذية العالمي لأبناء وادي حضرموت التي تغطي جزءا من الاحتياج الفعلي للمواطنين..مستعرضا إجراءات وتدخلات السلطة المحلية لتخفيف معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة.

من جانبها أوضحت مدير برنامج الأغذية العالمي بعدن، بأن أولويات إهتمام البرنامج حالياً تقديم المساعدات الإنسانية الطارئة نظراً لمحدودية الدعم المقدم من جهات التمويل الدولية ، إضافة إلى تنفيذ مشاريع تنمية الأصول التي تعود بفائدتها على المجتمع.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الكثيري يبحث مع برنامج الاغذية العالمي زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين بوادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكثيري يبحث مع برنامج الاغذية العالمي زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين بوادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكثيري يبحث مع برنامج الاغذية العالمي زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين بوادي حضرموت.

قد تقرأ أيضا