وكيل حضرموت الكثيري يلتقي السفير الاندونيسي غير المقيم لدى بلادنا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، اليوم، سفير جمهورية اندونيسيا غير المقيم لدى بلادنا محمد إرزان جوهان والوفد المرافق له الذي يزور وادي حضرموت حاليا.

وجرى في اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب وزارة الخارجية بمحافظة حضرموت السفير سالم بلفقيه، استعراض العلاقات التاريخية القائمة بين اليمن وإندونيسيا التي تسعى القيادتين السياسيتين في البلدين إلى تمتينها وتعزيزها وتطويرها بما يخدم الشعبين الشقيقين .

وأعطى الوكيل الكثيري صورة موجزة عن ما تتمتع به حضرموت من مقومات طبيعة جاذبة..معربا عن أمله في ان تسفر هذه الزيارة بتوطيد وتعزيز أوجه التعاون المشترك والمساهمة في توسيع الاستمثارات وتبادل الزيارات التي توطد العلاقات المشتركة .

من جانبه أكد السفير الاندونيسي، أن العلاقات القائمة بين البلدين تشهد مزيداً من النمو بفضل العلاقات التاريخية القديمة بين البلدين والشعبين الشقيقين..موضحا بأن هناك قرابة ثمانية ملايين أسرة اندونيسية من أصول حضرمية ، حيث تولى الكثير منهم مناصب قيادية في الحكومة الاندونيسية ، كما أن هناك أكثر من ثلاثة آلاف وخمسمائة من الطلاب الاندونيسيين يدرسون حاليا في الأربطة ودور العلم الإسلامية في حضرموت.

وفي ختام اللقاء أهدى وكيل المحافظة مجسم لمنارة المحضار بتريم للسفير الاندونيسي الذي بدوره قدم هدايا تذكارية لوكيل المحافظة .


وكيل حضرموت الكثيري يلتقي السفير الاندونيسي غير المقيم لدى بلادنا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل حضرموت الكثيري يلتقي السفير الاندونيسي غير المقيم لدى بلادنا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل حضرموت الكثيري يلتقي السفير الاندونيسي غير المقيم لدى بلادنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق