الارشيف / اخبار اليمن

الجيش اليمني يكشف عن آخر مستجدات المعارك الشرسة مع الحوثيين جنوبي مارب وسط هجوم عنيف متعدد المحاور  

اخبار من اليمن كشف الجيش اليمني، مساء اليوم الاربعاء، عن آخر مستجدات المعارك الشرسة مع المتمردين الحوثيين جنوبي محافظة مارب، وسط هجوم عنيف متعدد المحاور من قبل المليشيا.

وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن الكثير من جثث العناصر الحوثية ما تزال متناثرة حتى الآن في الصحاري والجبال خلفتها قيادات المليشيا ولاذت بالفرار.

وأضاف أن أبطال الجيش والمقاومة استعادوا أسلحة متوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر كانت بحوزة عناصر المليشيا الإيرانية.

وأسفرت المعارك التي دارت خلال الساعات القليلة الماضية عن مصرع أكثر من 20 عنصراً من المليشيا الحوثية وجرح آخرين.

وتزامنت المعارك مع قصف مدفعي مكّثف لقوات الجيش أسفر عن تدمير 5 عربات معادية و6 أطقم بعتادها وأفرادها في مواقع متفرقة جنوبي المحافظة.

ويخوض أبطال الجيش مسنودين بالمقاومة الشعبية معارك متواصلة ضد المليشيا الحوثية في مختلف جبهات القتال جنوبي المحافظة.

ويشن مقاتلي المليشيا الحوثية هجمات متعددة المحاور للوصول الى طريق رئيس بين مدينة مارب والاراضي السعودية، منذ صباح اليوم الاربعاء.

وتركز هجوما المليشيا عبر منطقة الفليحة جنوبي مدينة مارب تزامنا مع إغارات مستمرة الى الشمال الشرقي من المدينة المكتظة بمئات الالاف من النازحين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش اليمني يكشف عن آخر مستجدات المعارك الشرسة مع الحوثيين جنوبي مارب وسط هجوم عنيف متعدد المحاور   ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش اليمني يكشف عن آخر مستجدات المعارك الشرسة مع الحوثيين جنوبي مارب وسط هجوم عنيف متعدد المحاور  ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش اليمني يكشف عن آخر مستجدات المعارك الشرسة مع الحوثيين جنوبي مارب وسط هجوم عنيف متعدد المحاور  .

قد تقرأ أيضا