الارشيف / اخبار اليمن

 الحوثيون يستخدمون طائرات ” الهليكوبتر” لنهب زبيب ”بني خشيش” و اختطاف أطفالهم

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية في بني خشيش شرق العاصمة صنعاء أن الحوثيين قاموا بنهب " الزبيب" من مديرية "بني حشيش" واختطاف أطفالهم بعد تغرير رجال القبيلة بأنهم باتوا يمتلكون "طائرات أباتشي !" وأنهم سوف يسيطروا على مأرب خلال الأيام القادمة بل والسيطرة على الأراضي السعودية .

وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الخميس أن الحوثيين عرضوا مساء أمس في أحد مجالس أبناء قبيلة بني حشيش مقاطع لمقاتلات أباتشي مدعيين انها تمتلكها و أن خبراء يمنيين قاموا بتطوير طائرات هليكوبتر روسية الصنع وتحويلها إلى أباتشي وأنها تمتلك كمية أكبر من الأسلحة ومدرعة من جميع انواع الأسلحة المضادة .

وأضافت المصادر أن الحوثيين استطاعوا خداع رجال القبيلة ورفع حماسهم والدفع بهم باخراج كميات كبيرة من الزبيب واختطاف أطفال من القبيلة بعد ايهامهم بتدريبهم على الطائرات الخرافية الحوثية والتي بثتها في مقاطع بعضها متجزئه من أفلام هوليود في محاولة من الحوثيين رفع معنويات مقاتليهم المنهارة نتيجة للمجازر البشرية في صفوفها .

وأكدت المصادر أن خداع ومكر المليشيا وبساطة بعض أبناء القبائل بمديرية بني حشيش دفعت القبيلة بتقديم قافلة كبيرة من الزبيب لجبهات القتال الحوثية بعد ايهامهم بالعديد من الوعود الكاذبة .

ووعد مشرف عام المليشيا في مديرية بني حشيش وليد العركدة وأمين المجلس المحلي فيها إبراهيم الجيلاني بتعويض أبناء القبيلة برفع سعر الكيلو الزبيب بنسبة 100% من خلال منع دخول الزبيب من خارج اليمن مقابل تقديم ربع الإنتاج للمليشيا الحوثية ودعم جبهات القتال .

و جائت حملة الجباية الحوثية بعد يوم فقط من اعلان عدد كبير من أبناء قبيلة "بني حشيش" استعدادهم للقتال في صفوف القوات الشرعية بعد قيام المليشيا بمحاولة السيطرة على أراضي تابعة لهم والقيام بحبس عدد من أبناء القبيلة في محاولة من الحوثيين الظهور بأنها تمتلك قاعدة شعبية كبيرة في القبيلة والتي بات عدد كبير منهم ضد المليشيا الحوثية بعد معرفتهم باطماع المليشيا في أراضي القبيلة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
 الحوثيون يستخدمون طائرات ” الهليكوبتر” لنهب زبيب ”بني خشيش” و اختطاف أطفالهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  الحوثيون يستخدمون طائرات ” الهليكوبتر” لنهب زبيب ”بني خشيش” و اختطاف أطفالهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  الحوثيون يستخدمون طائرات ” الهليكوبتر” لنهب زبيب ”بني خشيش” و اختطاف أطفالهم.

قد تقرأ أيضا