الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو لحظة تقدم القوات المشتركة وتحريرها مناطق واسعة واستراتيجية في تعز

اخبار من اليمن تمكنت القوات المشتركة اليوم الخميس من تحرير مناطق استراتيجية واسعة في مديرية مقبنة بمحافظة تعز غرب اليمن.

وأكدت القوات المشتركة تحريرها جبل قبنة وقرى حديجة والطفيلي والسيطرة النارية على جمرك الحوثيين في سقم شمال مديرية مقبنة الواقعة غربي محافظة تعز.

وقال الناطق الرسمي لألوية العمالقة العقيد مأمون المهجمي، إن القوات المشتركة تمكنت من السيطرة على السلسلة الجبلية المطلة على جمرك سقم في منطقة شمير كان آخرها جبل قبنة الاستراتيجي.

وأكد أن القوات المشتركة في تقدمٍ مستمر، وسط حالة من التخبط والانهيار والتقهقر في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية.

وكانت القوات المشتركة تمكنت اليومين الماضيين من تحرير قرى الخيفة والقحفة والقعمرة والحتكة والعكدة والبارز والمنجارة وعبيلة والحكيمة في شمير بمديرية مقبنة بمحافظة تعز عقب هجوم واسع شنته ومواجهات عنيفة كبدت خلالها مليشيا الحوثي خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

ونشر المركز الاعلامي لألوية العمالقة مقطع فيديو يظهر لحظة تقدم القوات المشتركة وتحريرها لجبل قبنة وسيطرتها النارية على جمرك سقم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو لحظة تقدم القوات المشتركة وتحريرها مناطق واسعة واستراتيجية في تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو لحظة تقدم القوات المشتركة وتحريرها مناطق واسعة واستراتيجية في تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو لحظة تقدم القوات المشتركة وتحريرها مناطق واسعة واستراتيجية في تعز.

قد تقرأ أيضا