شاهد بالفيديو.. طيران التحالف يصطاد أطقم المليشيا في أضيق الممرات غرب شبوة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكن طيران التحالف العربي اليوم السبت من اصطياد وتدمير وإحراق عدة أطقم تابعة لمليشيا في طرق وممرات ومواقع متفرقة بمديريتي بيحان وعسيلان غرب محافظة شبوة.
وحصل "المشهد اليمني" على مقطع فيديو يظهر لحظة احتراق طقم تابع لمليشيا الحوثي الانقلابية عقب اصطياده من قبل مقاتلات التحالف بالقرب من محطة المصري في مدينة النقوب غرب عسيلان، كما تظهر الصورة المرفقة احتراق طقم آخر في مدينة بيحان العليا.
وكانت غارات جوية أخرى شنتها مقاتلات التحالف تمكنت من تدمير وإحراق أطقم وعتاد عسكري لمليشيا الحوثي في محيط جبل بن سبعان شمال مدينة النقوب الواقعة غرب مديرية عسيلان وبالقرب من مفرق الحمى وفي محيط جبل بلبوم جنوب عسيلان.
وتزامنت الغارات مع عملية عسكرية أطلقتها قوات العمالقة اليوم السبت تمكنت خلال من تحرير مدينة عسيلان وجبل بن عقيل وعكدة المحكمة وعروق الخيال وتهدف العملية إلى استعادة مديريات عسيلان وبيحان وعين غرب محافظة شبوة من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية.

شاهد بالفيديو.. طيران التحالف يصطاد أطقم المليشيا في أضيق الممرات غرب شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. طيران التحالف يصطاد أطقم المليشيا في أضيق الممرات غرب شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. طيران التحالف يصطاد أطقم المليشيا في أضيق الممرات غرب شبوة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق