الارشيف / اخبار اليمن

القوات الجنوبية تعلن عن عملية عسكرية خاطفة في شبوة و”المحافظ” يعلق على الانتصارات

اخبار من اليمن أعلنت القوات الجنوبية، اليوم السبت، عن عملية عسكرية خاطفة في محافظة شبوة.
وذكر الناطق باسم تلك القوات، محمد النقيب إن ألوية العمالقة احكمت السيطرة على مركز مديرية عسيلان بالمحافظة خلال عملية عسكرية خاطفة.
وأضاف: مازالت العملية مستمرة وسط انهيار مليشيا العدو الحوثية.
ياتي ذلك فيما كشف محافظ شبوة الشيخ عوض محمد الوزير العولقي، عن أن العمليات العسكرية في عسيلان وبيحان مستمرة حتى تطهير كامل أراضي المحافظة من تواجد مليشيا الحوثي.
وقال الوزير في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، إن ‏قوات العمالقة في عملية عسكرية خاطفة احكمت السيطرة على مركز مديرية عسيلان، و مازالت العملية مستمرة وسط انهيار مليشيا العدو الحوثية.
و تمكنت قوات ألوية العمالقة بإسناد من مقاتلات التحالف العربي في عملية عسكرية مباغته وسريعة من السيطرة على مدينة عسيلان وعدد من المناطق الاستراتيجية في عملية أطلق عليها أسم "الرمال المتحركة".
ولا تزال المعارك مستمرة بين قوات ألوية العمالقة والمليشيا في عدة محاور وجبهات في بيحان وسط إنهيارات وفرار الكثير من العناصر الحوثية صوب محافظة البيضاء و مأرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
القوات الجنوبية تعلن عن عملية عسكرية خاطفة في شبوة و”المحافظ” يعلق على الانتصارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القوات الجنوبية تعلن عن عملية عسكرية خاطفة في شبوة و”المحافظ” يعلق على الانتصارات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القوات الجنوبية تعلن عن عملية عسكرية خاطفة في شبوة و”المحافظ” يعلق على الانتصارات.

قد تقرأ أيضا