نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة السوداني بذكرى استقلال بلاده

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
بعث نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقية تهنئة إلى أخيه نائب رئيس مجلس السيادة بجمهورية السودان الشقيقة، الفريق أول محمد حمدان دقلو، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وعبر نائب الرئيس في البرقية، عن أصدق التهاني والتبريكات الأخوية للقيادة السودانية والشعب السوداني الشقيق بهذه المناسبة الوطنية الخالدة.

وأشار نائب الرئيس إلى دور السودان الكبير في الوقوف مع بلادنا في معركة استعادة الدولة من قبضة مليشيات الانقلاب والإرهاب المدعومة من إيران، مؤكداً بأن تضحيات أبطال القوات المسلحة السودانية التي امتزجت بدماء اليمنيين ستظل محفورة في الأذهان كنموذج للوفاء والإخاء بين البلدين الشقيقين.

وجدد نائب الرئيس في ختام البرقية، تهانيه لنائب رئيس مجلس السيادة السوداني وللشعب السوداني الشقيق، متمنياً له موفور الصحة والسعادة، ولبلدينا وشعبينا الشقيقين الأمن والاطمئنان والرخاء.


نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة السوداني بذكرى استقلال بلاده ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة السوداني بذكرى استقلال بلاده، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة السوداني بذكرى استقلال بلاده.

أخبار ذات صلة

0 تعليق