الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوزراء يهاتف محافظ شبوة من الإمارات وهذا ما دار بينهما

اخبار من اليمن أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اتصالاً هاتفي اليوم، من مقر اقامته في دولة الامارات العربية المتحدة التي يزورها حاليا، بمحافظ محافظة شبوة عوض محمد الوزير العولقي.

وبارك رئيس الوزراء الانتصارات الميدانية التي حققتها قوات العمالقة والجيش بتحرير مديرية عسيلان بمحافظة شبوة من سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وتابع رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم، من مقر اقامته في دولة الامارات العربية المتحدة التي يزورها حاليا، مع محافظ شبوة عوض العولقي، سير العمليات العسكرية الميدانية ضد مليشيا الحوثي، والمعنويات العالية لاستكمال تحرير بقية المناطق في اطراف محافظة شبوة من سيطرة الانقلابيين.. منوها بدور الابطال في تحقيق هذا النصر بإسناد كبير من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وشدد الدكتور معين عبدالملك، على مواصلة العمليات العسكرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.. مشيرا الى حرص الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على تقديم كل أوجه الدعم والاسناد لقوات الجيش والمقاومة والشعب اليمني في هذه المعركة المصيرية والوجودية.

واستمع رئيس الوزراء من محافظ شبوة الى تقرير حول الانتصارات التي حققها الابطال من قوات العمالقة والجيش بتحرير مديرية عسيلان بالكامل، والمعنويات العالية لمواصلة هذا التقدم الميداني حتى تحرير كامل محافظة شبوة.. منوها بمتابعة دولة رئيس الوزراء المباشرة للعمليات العسكرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رئيس الوزراء يهاتف محافظ شبوة من الإمارات وهذا ما دار بينهما ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يهاتف محافظ شبوة من الإمارات وهذا ما دار بينهما، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يهاتف محافظ شبوة من الإمارات وهذا ما دار بينهما.

قد تقرأ أيضا