الارشيف / اخبار اليمن

تحالف دعم الشرعية: تعرض سفينة الشحن "روابي" لعملية قرصنة وسطو مسلح من قبل مليشيا الحوثي

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
قال المتحدث الرسمي بإسم قوات التحالف " تحالف دعم الشرعية في اليمن " العميد الركن تركي المالكي "ان سفينة الشحن ذات النداء (روابي) وتحمل علم دولة (الإمارات)، تعرضت للقرصنة والاختطاف، مساء امس الأحد، اثناء ابحارها قبالة محافظة الحديدة".

وأضاف العميد المالكي في تصريح نشرته وكالة الانباء السعودية (واس) " أن سفينة الشحن (روابي) كانت تقوم بمهمة بحرية من جزيرة (سقطرى) الى ميناء (جازان) وتحمل على متنها كامل المعدات الميدانية الخاصة بتشغيل المستشفى السعودي الميداني بالجزيرة بعد انتهاء مهمته وإنشاء مستشفى بالجزيرة ".

وأشار العميد المالكي، الى ان حمولة السفينة من المستشفى الميداني تشمل (عربات الاسعافات، معدات طبية ، أجهزة اتصالات ، خيام ، مطبخ ميداني ، مغسلة ميدان ، ملحقات مساندة فنية وأمنية) .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تحالف دعم الشرعية: تعرض سفينة الشحن "روابي" لعملية قرصنة وسطو مسلح من قبل مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحالف دعم الشرعية: تعرض سفينة الشحن "روابي" لعملية قرصنة وسطو مسلح من قبل مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحالف دعم الشرعية: تعرض سفينة الشحن "روابي" لعملية قرصنة وسطو مسلح من قبل مليشيا الحوثي.

قد تقرأ أيضا