الارشيف / اخبار اليمن

رئيس وفد الحوثيين المفاوض يهاجم ”التحالف العربي” من ”مسقط” بشأن ”السفينة الاماراتية” بعد تحذير ”سريع” من ”أي حماقة”

اخبار من اليمن شن المتحدث باسم المتمردين الحوثيين، ورئيس وفدهم المفاوض، محمد عبدالسلام، اليوم الاثنين، هجوما عنيفا على التحالف العربي، بعد ساعات من احتجاز سفينة إماراتية.
و زعم عبدالسلام في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، بأن "العملية النوعية وغير المسبوقة لقواتهم البحرية ضد السفينة الاماراتية المحتجزة في البحر الاحمر، أوقعت قوات التحالف في حالة من التخبط بإصدارها بيانات متلاحقة ومتناقضة"؛ حد تعبيره.
‏وتوعد عبدالسلام المقيم في مسقط بلجم واخراس ما وصفه بالاعلام "الزائف"، بما ستبثه جماعته من صور للسفينة مساء اليوم؛ حد قوله.
وتبنت مليشيا الحوثي احتجاز سفينة شحن عسكرية إماراتية قالوا إنها دخلت المياه اليمنية دون أي ترخيص لممارسة أعمال عدائية؛ وفقا للمتحدث العسكري للحوثيين يحيى سريع.
وحذر سريع قوات التحالف من من اسماها "أي حماقة ضد سفينة الشحن العسكرية الإماراتية، التي يتواجد بداخلها طاقم السفينة من جنسيات دولية مختلفة، بعد الاستيلاء عليها وهي تمارس عدوانا صارخا ضد الشعب اليمني"؛ حد زعمه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رئيس وفد الحوثيين المفاوض يهاجم ”التحالف العربي” من ”مسقط” بشأن ”السفينة الاماراتية” بعد تحذير ”سريع” من ”أي حماقة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس وفد الحوثيين المفاوض يهاجم ”التحالف العربي” من ”مسقط” بشأن ”السفينة الاماراتية” بعد تحذير ”سريع” من ”أي حماقة”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس وفد الحوثيين المفاوض يهاجم ”التحالف العربي” من ”مسقط” بشأن ”السفينة الاماراتية” بعد تحذير ”سريع” من ”أي حماقة”.

قد تقرأ أيضا