الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو لحظة وصول قوات اللواء ثالث عمالقة شبوة وما العلم الذي ترفعه

اخبار من اليمن وصلت مساء الاثنين قوات اللواء الثالث مشاة إلى محافظة شبوة شرق اليمن قادمة من العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد للمشاركة في العمليات العسكرية التي تخوضها قوات العمالقة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في مديريتي بيحان وعسيلان.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن قوات اللواء الثالث عمالقة بقيادة العميد عبدالرحمن اللحجي ووحدات من اللواء الرابع مشاة وصلت إلى محافظة شبوة للمشاركة في عملية تحرير مديريتي بيحان وعين غرب محافظة شبوة.

وأظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قالوا إنه لأطقم وجنود اللواء الثالث مشاة لحظة وصولها إلى محافظة شبوة وهم يرفعون علم الجمهورية اليمنية علم الوحدة.

وكانت قوات عسكرية ضخمة من ألوية العمالقة وصلت شبوة الاثنين الماضي وأطلقت عملية عسكرية ضد مليشيا الحوثي السبت الفائت تمكنت خلالها من دخول مركز مديرية عسيلان وتحرير جبل بن عقيل وكثبان الخيالة والمحكمة وهجر كحلان غرب المديرية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو لحظة وصول قوات اللواء ثالث عمالقة شبوة وما العلم الذي ترفعه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو لحظة وصول قوات اللواء ثالث عمالقة شبوة وما العلم الذي ترفعه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو لحظة وصول قوات اللواء ثالث عمالقة شبوة وما العلم الذي ترفعه.

قد تقرأ أيضا