مصدر يكشف حقيقة نية الحوثي الانسحاب من بيحان ومغادرة كافة مناطق الجنوب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف صحفي يمني حقيقة نية مليشيا الحوثي الانقلابية الانسحاب من مديرية بيحان غرب محافظة شبوة إلى محافظة البيضاء بالتزامن مع تقدم قوات العمالقة في مديرية عسيلان.

وسخر الكاتب والصحفي حسين الصادر في حديث تابعه "المشهد اليمني" من الأنباء التي تتحدث عن نية مليشيا الحوثي في الانسحاب من بيحان بالتزامن مع تقدم قوات العمالقة والجيش والمقاومة في عسيلان، واصفاً من يروجون لتلك الانباء بالمهلوسين.

وأكد الصادر أن مليشيا الحوثي تقاتل باستراتيجية وتخطط لكسب أراضي واسعة خلف الحدود الشطرية ببيحان ومكيراس والضالع وكرش مؤكداً أنها لا تزال موجودة في تلك المناطق الحدودية.

وأضاف أن مليشيا الحوثي من ناحية استراتيجية تريد نقل المعركة خلف الخط الحدودي مشيراً إلى أن هذه هي الطريقة الوحيدة لمنع حدوث المعركة في مناطق سيطرتها معتبراً انتقال المعركة شمالاً في مناطق سيطرتها مؤشراً على هزيمتها.

ويرى الصادر أن هذه استراتيجية ثابتة لدى الحوثي وسوف يقاتل بكل قوته في المناطق التي يسيطر عليها في الجنوب وسيغير خطابه السياسي بصفة أن ما يجري حرب جهوية فهو يحتاج مثل هذا الخطاب، داعياً الشرعية والتحالف إلى المزيد من الجهد السريع لمواجهة هذا الموقف إعلامياً وعسكرياً .

مصدر يكشف حقيقة نية الحوثي الانسحاب من بيحان ومغادرة كافة مناطق الجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر يكشف حقيقة نية الحوثي الانسحاب من بيحان ومغادرة كافة مناطق الجنوب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر يكشف حقيقة نية الحوثي الانسحاب من بيحان ومغادرة كافة مناطق الجنوب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق