خبير عسكري يكشف الحجم الحقيقي للأسلحة التي عرضها الحوثي على متن السفينة الاماراتية روابي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف خبير عسكري عن الحجم الحقيقي للأسلحة التي عرضتها مليشيا الحوثي الانقلابية على متن السفينة الاماراتية روابي قبالة سواحل ميناء الحديدة.

وفي تغريدات تابعها "المشهد اليمني" قال الخبير العسكري اليمني علي الذهب: "‏بعد ما عرضته جماعة الحوثي من شحنة السفينة روابي؛ هل تضمن ذلك مدفعا، أو دبابة، أو قاذفا صاروخيا، أو عربة مشاة قتالية؟".

وأضاف: هل تحمل المعدات الطبية شعار الجيش السعودي؟ لماذا لم تستهدفها جماعة الحوثي بالنيران كما فعلت مع سفينة المدينة أو سويفت؟".

وأكد الذهب قائلاً: "ما عرض من أسلحة فردية لا يتجاوز تسليح جماعة".

وكانت مليشيا الحوثي اختطفت سفينة إماراتية قالت إنها تحمل أسحلة ضخمة وتمكنت من السيطرة عليها في عملية وصفتها بالنوعية والغير مسبوقة والأولى من نوعها وعرضت مشاهد لها تكشف قطع أسلحة آلي كلاشنكوف على متنها وعربات نقل وسيارات اسعاف، فيما قال التحالف العربي إنها تحمل مستشفى ميداني قادمة به من سقطرى إلى جازان.

خبير عسكري يكشف الحجم الحقيقي للأسلحة التي عرضها الحوثي على متن السفينة الاماراتية روابي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير عسكري يكشف الحجم الحقيقي للأسلحة التي عرضها الحوثي على متن السفينة الاماراتية روابي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير عسكري يكشف الحجم الحقيقي للأسلحة التي عرضها الحوثي على متن السفينة الاماراتية روابي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق