وزير الأوقاف يبحث مع نظيره السعودي أوجه التعاون بالمجالات الدينية والدعوية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت :

بحث وزير الأوقاف والإرشاد محمد شبيبة، في العاصمة السعودية الرياض، اليوم، مع وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، أوجه التعاون في المجالات الدينية والدعوية بين البلدين.

وأقيم اللقاء بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد آل جابر، على هامش ملتقى علماء ودعاة اليمن الذي نظمه برنامج التواصل مع علماء اليمن، في الرياض.

وأكد الوزير شبيبة، على متانة العلاقات الثنائية بين البلدين .. مثنيا على دعم المملكة للحكومة اليمنية على مستوى كافة الأصعدة العسكرية والسياسية والاقتصادية والدعوية.

كما أكد على أهمية تعزيز الجهود الدعوية والإرشادية لاسيّما وأن الخطر الميليشاوي الإيراني بات يهدد الجميع .. متطرقا إلى خطورة تسلل الفكر الطائفي الحوثي إلى المناهج التربوية والتعليمية بمناطق سيطرة المليشيات الحوثية، واستغلالها لبساطة عوام الناس في غرس الأفكار العنصرية والسلالية المقيتة.

ونوه وزير الأوقاف، إلى أهمية برنامج التواصل مع علماء اليمن الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية .. واصفاً البرنامج بالمبادرة الطيبة والفكرة الممتازة والجهد الرائع .. مضيفاً: أن علماء ودعاة اليمن هم جزء من النسيج المجتمعي اليمني الذين طالهم الاستهداف الحوثي الإيراني؛ بهدف إقصائهم عن منابرهم، ودورهم في إرشاد وتوعية وتنوير المجتمع بعيدا عن الغلو والإرهاب والتطرف.


وزير الأوقاف يبحث مع نظيره السعودي أوجه التعاون بالمجالات الدينية والدعوية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الأوقاف يبحث مع نظيره السعودي أوجه التعاون بالمجالات الدينية والدعوية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الأوقاف يبحث مع نظيره السعودي أوجه التعاون بالمجالات الدينية والدعوية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق