شبيبة يشارك في ملتقى الفقهاء والدعاة حول دور اليمن والمملكة بمواجهة تطرف الحوثي وإيران

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت:

شارك وزير الأوقاف والإرشاد محمد شبيبة، اليوم، في ملتقى فقهاء ودعاة اليمن بالعاصمة السعودية الرياض، الذي نظمته وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة ببرنامج التواصل مع فقهاء اليمن، تحت شعار (اليمن والمملكة في مواجهة التطرف والإرهاب الحوثي الإيراني).

وأكد شبيبة، مدى ضعف مليشيات الحوثي الإيرانية وعدم قدرتها على السيطرة على اليمن، وأهمية توحيد الصف ولم الشمل للقضاء على المليشيات ومشروعها الانقلابي المدعوم إيرانيا واستعادة الدولة ومؤسساتها، وكذا القضاء على الحقد الحوثي الإيراني على اليمن والمملكة.

وتطرق إلى جرائم وإنحطاط مليشيات الحوثي الإرهابية، التي تشمل تفجير البيوت والمساجد، والقتل وزراعة الألغام داخل الأجساد، في سابقة لم تشهد اليمن أن واجهت جماعة إرهابية ومنحطة مثل المليشيات الحوثية الإيرانية.

وجدد وزير الأوقاف، دعوته إلى وحدة الصف وجمع الكلمة ونبذ الخلافات البينية والتأكيد على واحدية معركة اليمنيين والعرب جميعاً ضد المليشيات الإيرانية التي تستهدف الجميع في عقيدتنا وهويتنا وأوطاننا .. محذرا من خطورة غياب العلماء والدعاة في الميدان لمؤازرة المقاتلين الأبطال في المعارك ضد الانقلابيين الحوثيين.

وأثنى على دور تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية في تقديم الدعم والإسناد .. ناقلا ثناء الأبطال في الميادين والخطوط الأمامية على جهود طيران التحالف الذي حد كثيراً من رغبة المليشيات الحوثية في السيطرة على مدينة مأرب المكتظة بملايين النازحين والمشردين.


شبيبة يشارك في ملتقى الفقهاء والدعاة حول دور اليمن والمملكة بمواجهة تطرف الحوثي وإيران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شبيبة يشارك في ملتقى الفقهاء والدعاة حول دور اليمن والمملكة بمواجهة تطرف الحوثي وإيران، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شبيبة يشارك في ملتقى الفقهاء والدعاة حول دور اليمن والمملكة بمواجهة تطرف الحوثي وإيران.

أخبار ذات صلة

0 تعليق