الحرب في اليمن دخلت مسارا جديدا.. ”الحوثيون” يبتلعون ”طعم سام” قبيل عملية عسكرية خاطفة لتحرير الحديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

قالت مصادر مطلعة، اليوم الثلاثاء، إن المتمردين الحوثيين، ابتلعوا طعما ساما بالاعتداء على السفينة الاماراتية، قبيل عملية عسكرية خاطفة لتحرير محافظة الحديدة.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أنه يوجد إجماع دولي وإقليمي على ضرورة تحرير الحديدة وقطع خطوط التهريب على المليشيا الحوثية، وإنهاء القرصنة البحرية.
‏وأشارت المصادر إلى أن قرصنة سفينة الشحن في البحر الاحمر يعد طعما ساما تناوله الحوثي على افتراض أن الحرب في اليمن دخلت مسارا جديدا.
ولفتت المصادر إلى أن ذلك يعد تهورا من قبل الحوثيين بدفع ايراني لتأكيد قدرة طهران على تهديد البحر الاحمر.
وكان التحالف العربي أعلن أن المليشيا الحوثية تقف وراء عملية قرصنة واختطاف سفينة شحن قبالة الحديدة تحمل معدات طبية لمستشفى ميداني بسقطرى، ترفع العلم الإماراتي.
وعرض الحوثيين، مشاهد للسفينة الاماراتية المحتجزة قبالة سواحل الحديدة، متضمنة شاحنات نقل عسكرية، وذخائر، وبنادق كلاشينكوف، كما تحدثوا عن طاقم متعدد الجنسيات؛ حد زعمهم.

الحرب في اليمن دخلت مسارا جديدا.. ”الحوثيون” يبتلعون ”طعم سام” قبيل عملية عسكرية خاطفة لتحرير الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحرب في اليمن دخلت مسارا جديدا.. ”الحوثيون” يبتلعون ”طعم سام” قبيل عملية عسكرية خاطفة لتحرير الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحرب في اليمن دخلت مسارا جديدا.. ”الحوثيون” يبتلعون ”طعم سام” قبيل عملية عسكرية خاطفة لتحرير الحديدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق