شاهد .. السفير السعودي باليمن يكشف عن موقف لأحد الحوثيين حلف على مصحف مكتوب عليه خادم الحرميين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن روى السفير السعودي باليمن، محمد آل جابر محمد بن سعيد آل جابر خلال ملتقى علماء ودعاة اليمن في المملكة مع وزير الشؤون الإسلامية الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، موقفاً لأحد الحوثيين قام بالحلف على مصحف مكتوب عليه مصحف خادم الحرمين الشريفين بالمدينة المنوّرة.

وأضاف ال جابر أن اليمنيين علقوا عليه قائلين “قاعد تحلف على المصحف حق الربع اللي تسبهم”، مشيراً إلى أن هذا مثال حي وواقعي لرفض اليمنيين للحوثيين.

جاء ذلك خلال ملتقى علماء ودعاة اليمن في المملكة بعنوان: “اليمن والمملكة في مواجهة التطرف والإرهاب الحوثي الإيراني”، بمشاركة مختلف وسائل الإعلام، وذلك في قاعة برنامج التواصل بالرياض.

شاهد .. السفير السعودي باليمن يكشف عن موقف لأحد الحوثيين حلف على مصحف مكتوب عليه خادم الحرميين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. السفير السعودي باليمن يكشف عن موقف لأحد الحوثيين حلف على مصحف مكتوب عليه خادم الحرميين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. السفير السعودي باليمن يكشف عن موقف لأحد الحوثيين حلف على مصحف مكتوب عليه خادم الحرميين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق