الارشيف / اخبار اليمن

الرئيس هادي يوجه محافظ حضرموت بسرعة الالتحام مع أبناء المحافظة للدفاع عنها ويحذر من مرحلة صعبة

اخبار من اليمن وجه رئيس الجمهورية اليمنية المشير الركن عبدربه منصور هادي، اليوم، محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج البحسني بالعمل بشكل عاجل بالالتحام بأبناء المحافظة للدفاع عن حضرموت وابناءها ومضاعفة الجهود في تلبيه مطالب ومتطلبات أبناء المحافظة والعمل على حل كل الاشكاليات القائمة.

كما وجه الرئيس هادي الحكومة بالاهتمام العاجل بحضرموت، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بالمحافظة وتوفير احتياجاتها وإعطاء أولوية في عملية التنمية لأبناء محافظة حضرموت.

وأكد رئيس الجمهورية خلال مكالمة هاتفية أجراها مع المحافظ البحسني، أن المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد توجب على الجميع توحيد الجهود والامكانيات لمواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية ومشروعها التدميري الذي يستهدف كل أبناء الشعب اليمني..

وخلال الاتصال أثنى الرئيس، بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية لتحقيق الاستقرار المنشود بالمحافظة.. مؤكداً على أهمية التكامل والتعاون والتنسيق بين أجهزة الدولة المختلفة في إطار المحافظة.. مشيداً بالوعي الذي يتحلى به أبناء المحافظة والذي سينعكس بدوره إيجاباً من خلال الاستقرار ومشاريع البناء والتنمية.

وشدد الرئيس، على ضرورة اضطلاع الحكومة واجهزتها التنفيذية المختلفة بواجباتها بتقديم الخدمات الضرورية لأبناء المحافظة.

وقدم محافظ حضرموت، خلال الاتصال، لرئيس الجمهورية موجز عن الأوضاع الأمنية وسير العملية التنموية والخدمية وأداء المؤسسات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة.. مشيرا الى ان النجاحات التي حققتها المحافظة في مختلف المجالات، كانت نتاج جهود كبيرة للسلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية وتكاتف أبناء المحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الرئيس هادي يوجه محافظ حضرموت بسرعة الالتحام مع أبناء المحافظة للدفاع عنها ويحذر من مرحلة صعبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس هادي يوجه محافظ حضرموت بسرعة الالتحام مع أبناء المحافظة للدفاع عنها ويحذر من مرحلة صعبة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس هادي يوجه محافظ حضرموت بسرعة الالتحام مع أبناء المحافظة للدفاع عنها ويحذر من مرحلة صعبة.

قد تقرأ أيضا