بعد ساعة من تهديد التحالف العربي.. ”الحوثيون” يعترفون بأن السفينة الاماراتية المختطفة ”تجارية”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اعترفت حكومة مليشيا الحوثي غير المعترف بها، اليوم الثلاثاء، بأن السفينة الاماراتية المختطفة (روابي)، هي سفينة تجارية.
وجاء الاعتراف من خلال بيان صادر عن وزارة الصناعة في حكومة المليشيا؛ قالت فيه إن السفينة المختطفة تجارية؛ في تراجع سريع عن مزاعمها أمس حول طبيعة السفينة العسكرية.
يأتي ذلك بعد أن وجه التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، مساء اليوم الثلاثاء، أول تهديد بشأن " السفينة" الإماراتية التي اختطفها المتمردين الحوثيين، قبالة سواحل محافظة الحديدة، أمس الاثنين.
وأوضح في بيان، بأن عملية القرصنة والاختطاف التي تعرضت له السفينة روابي انطلقت من ميناء الحديدة.
وأكد أن انطلاق عمليات القرصنة والاختطاف من أي ميناء في اليمن سيجعله هدفا عسكريا مشروعا؛ في أول تهديد ضمني من قبل التحالف.
وعرض الحوثيين، مشاهد للسفينة الاماراتية المحتجزة قبالة سواحل الحديدة، متضمنة شاحنات نقل عسكرية، وذخائر، وبنادق كلاشينكوف، كما تحدثوا عن طاقم متعدد الجنسيات؛ حد زعمهم.
واختطفت المليشيا السفينة (روابي) أمس، قبالة سواحل الحديدة.

بعد ساعة من تهديد التحالف العربي.. ”الحوثيون” يعترفون بأن السفينة الاماراتية المختطفة ”تجارية” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ساعة من تهديد التحالف العربي.. ”الحوثيون” يعترفون بأن السفينة الاماراتية المختطفة ”تجارية”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ساعة من تهديد التحالف العربي.. ”الحوثيون” يعترفون بأن السفينة الاماراتية المختطفة ”تجارية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق