الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو ما الذي كانت تسعى مليشيا الحوثي إلى إنجازه في بيحان قبل وصول العمالقة

اخبار من اليمن أظهر مقطع فيديو التقطه أحد أفراد العمالقة، الثلاثاء، أثناء التقدم الذي حققته قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة، العمل الذي كانت تسعى مليشيا الحوثي إلى إنجازه في وادي بيحان غرب محافظة شبوة.

ويظهر الفيديو الذي حصل عليه "المشهد اليمني" كمية كبيرة من الألغام أحضرتها مليشيا الحوثي ووضعتها تحت شجرة سدر لإخفائها عن الطيران بالقرب من مزارع المواطنين لتبدأ في زراعتها بين الحقول الزراعية ومنازل السكان والطرقات العامة لإعاقة تقدم قوات العمالقة غرب مديرية عسيلان بوادي بيحان.

ونجحت قوات العمالقة من خلال تقدمها السريع في عدم إتاحة الفرصة أمام مليشيا الحوثي لزراعة المزيد من الألغام في مديرية عسيلان والتي من المتوقع أن أعادت المليشيا تلويثها بكثافة عالية بعد أن قد تم تطهيرها من الألغام التي زرعتها فيها خلال الفترة 2015 – 2017م.

وكانت قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة تمكنت من تحرير مدينة النقوب جبل بن سبعان غرب مديرية عسيلان وتقترب من السيطرة على مفرق السعدي وصفحة آل عريف أولى مناطق مديرية بيحان من جهة الشمال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو ما الذي كانت تسعى مليشيا الحوثي إلى إنجازه في بيحان قبل وصول العمالقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو ما الذي كانت تسعى مليشيا الحوثي إلى إنجازه في بيحان قبل وصول العمالقة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو ما الذي كانت تسعى مليشيا الحوثي إلى إنجازه في بيحان قبل وصول العمالقة.

قد تقرأ أيضا