نص تعازي الرئيس ونائبه في استشهاد القيادي في العمالقة سميح الصبيحي وهذا ما قالاه عنه

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعث الرئيس، عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، اليوم برقية عزاء ومواساة في استشهاد أركان اللواء الثاني عمالقة العقيد سامح جراده الصبيحي، وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة مليشيات الإرهاب والانقلاب الطائفية المدعومة من إيران.

وأشاد الرئيس بشجاعة وبسالة الشهيد وبطولاته مع إخوانه من أبطال الجيش الوطني والوية العمالقة في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية، لاستعادة الجمهورية ومؤسسات الدولة.

وعبر رئيس الجمهورية في البرقية عن التعازي والمواساة بهذا المصاب الأليم.. سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ورفاق دربه من حماة الوطن الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة في استشهاد أركان اللواء الثاني عمالقة العقيد سامح جراده الصبيحي، وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة مليشيات الإرهاب والانقلاب الطائفية المدعومة من إيران.

وأشار نائب الرئيس في البرقية التي بعثها إلى أسرة الشهيد وأسر رفاقه شهداء الجيش والعمالقة، إلى أدواره البطولية التي سطرها مع زملائه الأحرار الأبطال في ميادين العزة والشرف والكرامة في مختلف جبهات ومواقع النضال الوطني ضد مليشيات الانقلاب والإرهاب والغدر والخيانة الحوثية المدعومة من إيران.

وأشاد نائب الرئيس بمسيرة حياة العقيد الشهيد الذي عمل بصمت وتجرد ونكران للذات في سبيل استعادة الدولة وهزيمة الانقلاب ومشروع إيران وأفنى حياته من أجل جمهورية ووحدة اليمن وأمنه واستقراره، منوهاً بشجاعته وتضحياته وحسن قيادته في مختلف المهام التي تقلدها.

وعبر نائب الرئيس، عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة الشهيد البطل وأقاربه ولمنتسبي الجيش وألوية العمالقة والقوات المشتركة وكافة قبائل الصبيحة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

نص تعازي الرئيس ونائبه في استشهاد القيادي في العمالقة سميح الصبيحي وهذا ما قالاه عنه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نص تعازي الرئيس ونائبه في استشهاد القيادي في العمالقة سميح الصبيحي وهذا ما قالاه عنه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نص تعازي الرئيس ونائبه في استشهاد القيادي في العمالقة سميح الصبيحي وهذا ما قالاه عنه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق