الارشيف / اخبار اليمن

إعلان حالة الطوارئ في حضرموت واجتماع ‘‘طارئ’’ للجنة الأمنية وتوجيهات رئاسية صارمة استعدادًا لمواجهة الحوثيين

اخبار من اليمن أعلن محافظ محافظة حضرموت، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، قائد المنطقة العسكرية الثانية، حالة الطوارئ ورفع درجة الجاهزية والاستعداد إلى أعلى المستويات، وتجهيز قوات الاحتياط العام للدفاع عن المحافظة.

جاء ذلك، خلال ترؤسه اجتماعًا طارئًا باللجنة الأمنية بالمحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بشأن رفع الجاهزية للدفاع عن حضرموت وأبنائها، وتأهبًا لمواجهة ميليشيات الحوثي الانقلابية.

وطالب المحافظ البحسني وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة بتكثيف الجوانب التوعوية وبث الشعارات والأغاني الحماسية، وحث المواطنين على الاستعداد لمواجه ميليشيات الحوثي الإنقلابية.

وأوضح محافظ حضرموت أن قيادة السلطة المحلية ستكثف اجتماعاتها خلال الأيام القادمة مع اللجنة الأمنية والمختصين في السلطة، ومع رؤساء الأحزاب السياسية والمكونات القبلية، موجهًا لجنة أمنية بالنزول إلى مديريات الوادي والصحراء، لعقد اجتماع مع اللجنة الأمنية بالوادي، وإطلاعهم على خطورة الموقف العام، والمخاطر التي تشكلها ميليشيات الحوثي على حضرموت.

وشدد البحسني على أهمية الوقوف على هذه المهام والعمل بها بمحمل الجد، نتيجة للوضع الخطير الذي يهدد أمن واستقرار حضرموت، حاثًا على رص الصفوف وتوحيد الكلمة وإثبات الوجود للتصدي لأي مخاطر قادمة، ولفت إلى أن السلطة المحلية اتخذت جملة من الإجراءات الاستباقية، للإطلاع عن كثب على جاهزية المعسكرات، ورفدها بكافة الإحتياجات وسد النواقص من الأفراد والعتاد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إعلان حالة الطوارئ في حضرموت واجتماع ‘‘طارئ’’ للجنة الأمنية وتوجيهات رئاسية صارمة استعدادًا لمواجهة الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان حالة الطوارئ في حضرموت واجتماع ‘‘طارئ’’ للجنة الأمنية وتوجيهات رئاسية صارمة استعدادًا لمواجهة الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان حالة الطوارئ في حضرموت واجتماع ‘‘طارئ’’ للجنة الأمنية وتوجيهات رئاسية صارمة استعدادًا لمواجهة الحوثيين.

قد تقرأ أيضا