انسحاب حوثي مفاجئ من محيط مارب.. والعمالقة تبدأ تمشيط بيحان وتحرير 3 مناطق هامة (آخر التطورات)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بدأت قوات العمالقة والجيش اليمني، تمشيط محيط ومداخل مديرية بيحان بمحافظة شبوة، من الألغام ومخالفات الحرب الحوثية.

وقالت مصادر إعلامية، اليوم الأربعاء، إن قوات الجيش وألوية العمالقة بدأت في تمشيط مداخل مديرية بيحان، وإزالة الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي.

وأكدت المصادر تقدم قوات الجيش والعمالقة، في مديرية بيحان، عقب سيطرتها على مدينة النقوب، بإسناد جوي كثيف لمقاتلات التحالف العربي.

وأضافت المصادر أن القوات تمكنت من تحرير مناطق الصفراء والسليم والعلم، بمحافظة شبوة، مؤكدة استمرار التقدم في مختلف جبهتي مارب وشبوة.

 

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات الحوثية سحبت بعض قواتها من محيط محافظة مارب، التي تشهد معارك شرسة منذ نحو عام، باتجاه محافظة شبوة.

وأوضحت المصادر أن مقاتلات التحالف، استهدفت تعزيزات حوثية قادمة من محافظتي مارب والبيضاء، ما أسفر عن قتلى وجرحى بالعشرات، وتدمير آليات عسكرية للمليشيات.

 

انسحاب حوثي مفاجئ من محيط مارب.. والعمالقة تبدأ تمشيط بيحان وتحرير 3 مناطق هامة (آخر التطورات) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انسحاب حوثي مفاجئ من محيط مارب.. والعمالقة تبدأ تمشيط بيحان وتحرير 3 مناطق هامة (آخر التطورات)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انسحاب حوثي مفاجئ من محيط مارب.. والعمالقة تبدأ تمشيط بيحان وتحرير 3 مناطق هامة (آخر التطورات).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق