الحوثي يتلقى ضربة موجعة في شبوة ويخسر قيادات بارزة (أسماء وصور للقصف)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تلقت مليشيا الحوثي الانقلابية ضربة موجعة حيث خسرت قيادات من العيار الثقيل بعد زجت بهم لقيادة المعارك في محافظة شبوة شرق اليمن.
وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن غارة جوية نفذتها مقاتلات التحالف استهدفت قيادات من العيار الثقيل من مليشيا الحوثي الانقلابية بينهم القيادي المعين من قبلها محافظاً لمحافظة لحج المدعو أحمد جريب، والمعين من قبلها محافظاً لمحافظة المهرة المدعو القعطبي الفرجي، والمعين من قبلها وكيلاً لمحافظة شبوة المدعو أحمد محمد الحمزة.
وأكدت المصادر مصرع الحمزة فيما لا يزال مصير جريب والفرجي مجهول ومن معهم من القيادات الأخرى الذين تعرضوا لغارة جوية الاثنين الماضي في بيحان.
وأضافت المصادر أن غارة أخرى استهدفت القيادي في مليشيا الحوثي الانقلابية المدعو عبدالله بن حسن بن حسين الأمير، المعين من قبلها مدير أمن منطقة شعوب بصنعاء، حيث استهدفته غارة جوية دمرت الطقم الذي كان يستقله بالكامل دون معرفة مصيره ومرافقيه.
وهو ما أكدته مليشيا الحوثي في بيان نعي مساء اليوم أكد مقتل المعين من قبلها وكيلاً لمحافظة شبوة المدعو أحمد محمد الحمزة دون أن تكشف عن مصير القيادات الأخرى أو تفاصيل أخرى حول مكان وكيفية مقتله.

الحوثي يتلقى ضربة موجعة في شبوة ويخسر قيادات بارزة (أسماء وصور للقصف) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثي يتلقى ضربة موجعة في شبوة ويخسر قيادات بارزة (أسماء وصور للقصف)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثي يتلقى ضربة موجعة في شبوة ويخسر قيادات بارزة (أسماء وصور للقصف).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق